تخطي إلى المحتوى الرئيسي

Now Live: Holiday Sale. Up to 40% Off. تسوق الآن

Nintendo Gaming Headsets
٢٤٢٥ منتج

Designed specifically for premium Nintendo Switch gaming, enjoy the award-winning sound, comfortable design, and durable quality of Arctis gaming headsets in both wired and wireless best for docked and undocked Switch gaming

التصنيف

متوفرة حالياً

  • Check
    متوفرة

سماعات الألعاب من SteelSeries لجهاز Nintendo Switch

سماعات الألعاب الحائزة على أعلى تقييم لجاهز Nintendo Switch

صُممت خصيصًا لألعاب Nintendo Switch المتميزة، استمتع بالصوت الحائز على أعلى تقييم، والتصميم المريح، والجودة المتينة لسماعات الألعاب Arctis الأفضل لممارسة ألعاب Switch في المنزل أو أثناء التنقل.

SteelSeries بالمقارنة مع البقية: لماذا SteelSeries هي الأفضل؟

يمكن أن تعمل أي سماعة رأس مزودة بمقبس مقاس 3.5 ملم على Nintendo Switch، ولكن تم تصميم أفضل سماعة ألعاب Switch مع وضع راحة اللاعب في الاعتبار، مع مراعاة أهم الميزات - الصوت والراحة والميكروفون، ورفع مستوى توقعاتك لسماعات الرأس. تتميز سماعة Nintendo Switch المخصصة من سلسلة Arctis بميزات ممتازة مثل الصوت اللاسلكي الخالي بدون تأخير، وكابل 3.5 ملم قابل للفصل لتعدد الاستخدامات السلكية واللاسلكية، وعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة من اللعب المتواصل.

سماعات رأس عالية الجودة لكل مستخدمي Nintendo Switch في عدة مستويات من ناحية السعر

تتضمن سماعات الرأس للألعاب من SteelSeries على مجموعة من الميزات ضمن مجموعة Arctis لسماعات الألعاب. من سماعات الرأس اللاسلكية عالية الجودة القابلة للتخصيص إلى الخيارات السلكية المناسبة للميزانية، تشتمل القيمة الثابتة الموجودة في كل سماعة، بغض النظر عن السعر، تتضمن تصميمات مريحة وخفيفة الوزن و متينة وجودة صوت Arctis المذهلة الحائزة على عدة جوائز والتي تشتهر بها SteelSeries.

سيطر على كل لعبة بسماعة واحدة متوافقة مع جميع أجهزة Nintendo

SteelSeries هي مصدرك لسماعة ألعاب واحدة متوافقة مع جميع أجهزتك. سواء كنت تمارس الألعاب على Nintendo Switch أو Wii U، فإن سماعات الرأس SteelSeries Arctis متوفرة بخيارات سلكية أو لاسلكية ويمكن توصيلها بسهولة عبر منفذ كابل 3.5 ملم و USB و bluetooth واتصال لاسلكي 2.4G.

تصميم أنيق لسماعات أجهزة Nintendo لمحترفي الألعاب الالكترونية

تم تصميم سماعات رأس الألعاب SteelSeries Arctis Nintendo للحفاظ على راحة اللاعبين وتركيزهم دون تشتيت انتباههم. استمتع بألعابك المفضلة طوال اليوم مع وسائد الأذن المصنوعة من القماش عالية الأداء التي تحافظ على برودة أذنيك وجفافها وسماعات أذن مضيئة RGB من الخارج للحصول على مظهر أنيق قابل للتخصيص لتمييز معداتك على أجهزة Nintendo.

سيسمح لك الصوت الأفضل في فئته بسماع اقتراب خصومك.

تضمن لك سماعات ألعاب Nintendo السلكية واللاسلكية الخاصة بنا سماع كل شيء بوضوح وبأدق التفاصيل وأن زملائك في الفريق يمكنهم سماعك بوضوح أيضاً. يستخدم أسطول منتجات SteelSeries Arctis مكبرات صوت عالية الدقة وينتج صوتًا من الدرجة الصوتية المميزة بتفاصيل رائعة. ينقل ميكروفون إلغاء الضوضاء ClearCast المعتمد من Discord أوامرك إلى زملائك اللاعبين بوقت انتقال خالٍ من التأخير والتشويه.